Zeal-X - 2021 المبيعات الساخنة المعاد تدويرها الورق المقوى الفاخرة بالجملة المكياج العناية بالبشرة درج مربع التعبئة والتغليف هدية مجموعة للنساء الهدايا التعبئة

مقاس:
18 * 7.3 * 5.2 سم
اللون:
لون القرنفل
سماكة:
2mm.
مهلة:
1 - 1000 (قطعة): 20 (أيام) , 1001 - 5000 (قطعة): 22 (أيام) , 5001 - 10000 (قطعة): 23 (أيام) , > 10000 (قطعة): قابل للتفاوض (أيام)
عينات:
1000 دولار , 1 قطعة
الشحن:
الشحن البحري
التخصيص:
شعار مخصص (دقيقة. الترتيب: 500 قطعة) , التعبئة والتغليف حسب الطلب (دقيقة. الترتيب: 500 قطعة) , التخصيص الجرافيكي (دقيقة. الترتيب: 500 قطعة)
سعر:
500 قطعة / قطع $ 0.56 - $ 2.34
إرسال التحقيق الآن
يتم استخدام التقنيات للتأكد من أن المبيعات الساخنة 2021 المعاد تدويرها موضحة الورق المقوى الفاخرة بالجملة تعويض علامات العناية بالبشرة علبة التعبئة والتغليف مجموعة التعبئة والتغليف للأداء والجودة يمكن ضمان جميعها. المنتج يستخدم في عدد كبير من السيناريو (السينات) المختلفة مثل الورق مربعات.

في الأشهر الماضية، تم تخصيص شركة Shenzhen Zeal-X Processing Co.، Ltd. لتصميم خطير وتطوير مبتكرة للمنتج الجديد. يسمى رسميا 2021 المبيعات الساخنة المعاد تدويرها الورق المقوى الفاخرة الجملة تشكيل العناية بالبشرة درج مربع التعبئة والتغليف هدية مجموعة للنساء والإصدارات إلى السوق منذ اليوم. استخدام التكنولوجيا يساهم في التصنيع المثالي ل ZEAL-X.2021 المبيعات الساخنة إعادة تدوير الورق المقوى الفاخرة بالجملة المكياج العناية بالبشرة درج علبة التعبئة والتغليف هدية مجموعة للنساء يستخدم على نطاق واسع في مجال (ق) من صناديق الورق وما شابه ذلك. Shenzhen Zeal-X Processing Products Co.، Ltd. لديك الطموح لتصبح مؤسسة رائدة في السوق. لتحقيق هذا الهدف، سنتبع باستمرار قواعد السوق بدقة وجعل التغييرات والابتكارات جريئة لتلبية اتجاهات السوق.

مكان المنشأ:شنتشن، الصيناسم العلامة التجارية:Zeal-X.
رقم الموديل:ZXA-2021-11-10.الاستخدام الصناعى:مستحضرات التجميل
يستخدم:معجون الأسنان، ظل العيون، عطر، زيت أساسي، شامبو، ماسكارا، مسحوق فضفاض، زيت طلاء الأظافر، استحى، كريم العين، أحمر الشفاه، قناع الوجه، كريم الوجه، غسول، مصل العناية بالبشرة، منظف الوجه، كريم واقية من الشمس، العناية بالبشرة ، الرموش الصناعية، أدوات ماكياج، مستحضرات التجميل الأخرىنوع الورق:الورق المقوى
معالجة الطباعة:مات التصفيح، بالون إن، ختم، النقش، التصفيح لامع، طلاء الأشعة فوق البنفسجية، التلاشي، احباط الذهبطلبية الزبون:قبول
ميزة:قابلة لإعادة التدويرشكل:حسب الطلب
نوع الصندوق:صناديق جامدةموك:500pcs.
اللون:أسودنمط:الفاخرة الحديثة
شعار:قبول مخصصبحجم:حجم مخصص مقبول
العنصر:صندوق الدرجالاستعمال:تغليف الهدايا ومستحضرات التجميل
الكلمة الرئيسية:نظارات مخصصة تغليف مربع درجشهادة:ISO9001: 2008، BSCI

تخصيص
العنصر
صندوق الدرج
مكان المنشأ
شنتشن، الصين
اسم العلامة التجارية
Zeal-X.
الاستخدام الصناعى
تغليف الهدايا
نوع الورق
الورق المقوى
معالجة الطباعة
مات التصفيح
طلبية الزبون
قبول
ميزة
قابلة لإعادة التدوير
شكل
حسب الطلب
اللون
أسود / مخصص
نمط
الفاخرة الحديثة
موك
500pcs.
شعار
شعار العميل
بحجم
حجم مخصص مقبول
التعبئة& توصيل
تأسست Shenzhen Zeal_x Packaging Ltd في عام 2008 من قبل فريق أساسي مع خبرة خلال الزمن في تصميم التعبئة والتغليف وتصنيع العملاء الذين يمتدون العديد من الصناعات، بما في ذلك الهدايا والمجوهرات ومستحضرات التجميل والتبغ والغذاء والشاي والمنتجات الرعاية الصحية والملابس والأواني المائدة وألعاب. حتى الآن، تعد Zeal_x Packaging موردا رئيسيا لأكثر من 100 علامة تجارية عالمية فاخرة. لدينا فريق تصميم وعمليات محمشة ومهنية وعالية الاتفاقات عالية الكفاءة التي توفر متجر واحد لخدمات الإنتاج والتسليم للتصميم التي تضم صناديق الهدايا والتعبئة، والأكياس الورقية، والكتيبات، ورق التغليف / الأنسجة، وأشرطة وأي بلد ذات صلة مع كل المنتجات تفتيشها لضمان تلبية معيار الجودة المطلوبة قبل تصديرها. في اختيار التعبئة والتغليف Zeal_x، يمكنك أن تطمئن إلى منتجات متميزة ومستويات ممتازة من الخدمة، وتكون واثقا من التزامنا بتقديم اقتراح شخصي وفريد ​​من نوعه والمنتجات التي ستعززها، وإضافة قيمة إلى، وزيادة تأثير علامتك التجارية وبعد هدفنا، من خلال التعاون معك لتزويدك بأفضل المنتجات والخدمات، هو أن يصبح رائدة عالميا في توريد عبوة المنتج.
التعليمات
1. من نحن؟
نحن مقرنا في قوانغدونغ، الصين، ابدأ من عام 2009، بيع إلى أمريكا الشمالية (00.00٪)، أوروبا الغربية (00.00٪)، السوق المحلية (00.00٪)، أوروبا الشرقية (00.00٪)، أوقيانوسيا (00.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 51-100 شخص في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن؛

3. ماذا يمكنك الشراء منا؟
مربع التجميل

4. لماذا يجب أن تشتري منا ليس من موردين آخرين؟
لدينا فريق تصميم وعمليات محمشة ومهنية وعالية الفعالة للعمليات التي توفر متجرا واحدا لخدمات الإنتاج والتسليم للتصميم التي تضم صناديق الهدايا والتعبئة أو الأكياس الورقية أو الكتيبات أو التفاف ورقة الأنسجة .....

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: فوب، CIF، exw، ddp، DDU، التسليم السريع؛
العملة الدفع المقبولة: USD، EUR، JPY، CAD، AUD، HKD، GBP، CNY؛
نوع الدفع المقبول: T / T، L / C، مونيغرام، باي بال، ويسترن يونيون، النقدية؛
اللغة المنطوقة: الإنجليزية والصينية والإسبانية والفرنسية والكورية
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 13923861314
فاكس:
+86 - 755 - 89687855
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا

فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

Zeal-X - 2021 Hot Sales Recycled Paperboard Luxury Wholesale Make Up Skin Care Drawer Box Packaging Gift Set For Women Gifts packing

Size:
18*7.3*5.2 cm
Color:
Pink
Thickness:
2mm
Lead_Time:
1 - 1000(Pieces):20(days) , 1001 - 5000(Pieces):22(days) , 5001 - 10000(Pieces):23(days) , >10000(Pieces):Negotiable(days)
samples:
US$100.00/Pieces , 1 Piece (Min. Order)
shipping:
Sea freight
Customization:
Customized logo (Min. Order: 500 Pieces) , Customized packaging (Min. Order: 500 Pieces) , Graphic customization (Min. Order: 500 Pieces)
Price:
500 Piece/Pieces$0.56 - $2.34
SEND INQUIRY NOW
Technologies are utilized to make sure the 2021 Hot Sales Recycled Paperboard Luxury Wholesale Make Up Skin Care Drawer Box Packaging Gift Set For Women performance and quality can all be guaranteed.The product is used in a great number of different scenario(s) such as Paper Boxes.

In the past months,Shenzhen Zeal-X Packing Products Co., Ltd. has been devoted to serious design and innovative development of the new product. It is officially called 2021 Hot Sales Recycled Paperboard Luxury Wholesale Make Up Skin Care Drawer Box Packaging Gift Set For Women and releases to the market since today. The use of the technology contributes to the perfect manufacturing of Zeal-X.2021 Hot Sales Recycled Paperboard Luxury Wholesale Make Up Skin Care Drawer Box Packaging Gift Set For Women is widely used in the field(s) of Paper Boxes and the like. Shenzhen Zeal-X Packing Products Co., Ltd. have the aspiration to become a leading enterprise in the market. To achieve this goal, we will continually follow the market rules strictly and make bold changes and innovations to cater to market trends.

Place of Origin:Shenzhen,chinaBrand Name:Zeal-x
Model Number:zxa-2021-11-10Industrial Use:Cosmetic
Use:Toothpaste, Eye Shadow, PERFUME, Essential Oil, Shampoo, Mascara, Loose Powder, Nail Polish Oil, Blush, Eye Cream, Lipstick, Face Mask, Face Cream, Lotion, Skin Care Serum, Facial Cleanser, Sunscreen Cream, SKIN CARE, Wigs, False eyelashes, makeup tools, Other CosmeticPaper Type:Paperboard
Printing Handling:Matt Lamination, Varnishing, Stamping, Embossing, Glossy Lamination, UV Coating, VANISHING, Gold FoilCustom Order:Accept
Feature:RecyclableShape:customized
Box Type:Rigid BoxesMOQ:500pcs
Color:BlackStyle:Modern Luxury
Logo:Accept customSize:Custom Size Accepted
Item:Drawer boxUsage:Gift and cosmetic packaging
Keyword:Custom Glasses Packaging Drawer BoxCertificate:ISO9001:2008,BSCI

Specification
item
Drawer box
Place of Origin
Shenzhen,china
Brand Name
Zeal-x
Industrial Use
gift packaging
Paper Type
Paperboard
Printing Handling
Matt Lamination
Custom Order
Accept
Feature
Recyclable
Shape
customized
Color
Black/ customized
Style
Modern Luxury
MOQ
500pcs
Logo
Customer's Logo
Size
Custom Size Accepted
Packing & Delivery
Shenzhen Zeal_X Packaging Ltd was founded in 2008 by a core team with over a decade's experience in packaging design and manufacture for clients spanning many industries including gifts, jewelry, cosmetics, tobacco, food, tea, healthcare products, clothing, tableware and toys. To date, Zeal_X Packaging is a leading supplier for more than 100 global luxury brands. We have an enthusiastic, professional and highly efficient production design and operations team that provide a one-stop-shop for design-production and delivery services comprising gift boxes and packing, paper bags, brochures, wrapping/ tissue paper, ribbons and any related products _ with all products inspected to ensure they meet the standard of quality required prior to their export. In choosing Zeal_X Packaging, you can be assured of premium products and excellent levels of service, and be confident in our commitment to provide a personalized and unique proposal and product for you that will promote, add value to, and increase the influence of your brand. Our aim, through collaboration with you to provide you with the best products and service, is to become a global leader in the supply of product packaging.
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2009,sell to North America(00.00%),Western Europe(00.00%),Domestic Market(00.00%),Eastern Europe(00.00%),Oceania(00.00%). There are total about 51-100 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Cosmetic Box

4. why should you buy from us not from other suppliers?
We have an enthusiastic, professional and highly efficient production design and operations team that provide a one-stop-shop for design-production and delivery services comprising gift boxes and packing, paper bags, brochures, wrapping/ tissue paper.....

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW,DDP,DDU,Express Delivery;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,JPY,CAD,AUD,HKD,GBP,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,PayPal,Western Union,Cash;
Language Spoken:English,Chinese,Spanish,French,Korean
Telephone:
+86 13923861314
Fax:
+86 - 755 - 89687855
Add a comment
If You Have More Questions,Write To Us

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.