حار بيع حار جودة عالية 100 مل زجاجة زجاجية للزيوت الأساسية لقوانغدونغ، الصين

اللون:
أزرق
الصوت:
10 مل
15 مل
200.
500.
5 مل
مهلة:
1 - 1000 (قطعة): 20 (أيام) , 1001 - 5000 (قطعة): 22 (أيام) , 5001 - 10000 (قطعة): 23 (أيام) , > 10000 (قطعة): قابل للتفاوض (أيام)
الشحن:
الشحن البحري
سعر:
500-999 بركة $ 1.56 , 1000-1999 بركة $ 1.32 , 2000-4999 برادات $ 0.59 , > = 5000 نقطة $ 0.41
إرسال التحقيق الآن
لقد نجحنا في نجمة واحدة من أكثر المنتجات البارزة. لقد أجرينا العديد من التجارب العملية التي تثبت أن زجاجة زجاجية عالية الجودة عالية الجودة 100ML من أجل النفط الأساسي يمكن أن تعمل تأثيرها الأكبر في مجال (ق) من الزجاجات.

تثبت العديد من الاختبارات أن صندوق التعبئة والتغليف لدينا، صندوق الهدايا، صندوق البريد، كيس الورق هو نوع من المنتجات الجمع بين جماليات ووظائفها العملية. مع خصائصها، من الممكن استخدامها في مجال (تطبيقات) التطبيقات من الزجاجات وما إلى ذلك. يمكن أن يكون العملاء خاليا من القلق لأن الاختبارات تثبت أن المنتج مستقر وممتاز عند استخدامه في تلك الحقول. مقارنة مع قوانغدونغ مماثلة أخرى، منتجات الصين في السوق، صندوق التعبئة والتغليف، علبة هدية، صندوق البريد، حقيبة الورق يمكن أن تكون مستقرة للغاية وطويلة الأمد عند تطبيقها في مجال (ق) من الزجاجات. تم تكريس موظفينا القادرين لتحسين وترقيات التكنولوجيا. في الزجاجات، يتم استخدام المنتج على نطاق واسع.

معالجة السطح:طباعة الشاشةالاستخدام الصناعى:رعاية شخصية
المواد الأساسية:زجاجمادة الجسم:زجاج
طوق المواد:زجاجنوع الختم:قطارة
يستخدم:نفطمكان المنشأ:قوانغدونغ، الصين
رقم الموديل:ZXA2021-3-18.اسم العلامة التجارية:zealx.
مادة:زجاجكاب المواد:بلاستيك
اللون:الأزرق أو العرفالاستعمال:العناية بالبشرة النفط الضروري
اسم المنتج:زجاجة الزجاج الزيت الأساسيةعينة:Avialable.
الكلمة الرئيسية:زجاجة زيت الزجاج الزجاجموك:500pcs.
التعبئة:صندوقبحجم:متطلبات العملاء المحددة

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
التعامل مع السطح
طباعة الشاشة
الاستخدام الصناعى
رعاية شخصية
المواد الأساسية
زجاج
مادة الجسم
زجاج
مواد طوق
زجاج
الختم نوع
قطارة
يستخدم
نفط
مكان المنشأ
الصين
قوانغدونغ
رقم الموديل
ZXK20210126-02.
مادة
زجاج
كاب المواد
بلاستيك
اللون
أزرق
الاستعمال
العناية بالبشرة النفط الضروري
اسم المنتج
زجاجة الزجاج الزيت الأساسية
عينة
Avialable.
الكلمة الرئيسية
زجاجة زيت الزجاج الزجاج
موك
500 مجموعات
التعبئة
صندوق
بحجم
عملاء' متطلبات محددة
التعبئة& توصيل
تأسست Shenzhen Zeal_x Packaging Ltd في عام 2008 من قبل فريق أساسي مع أكثر من عقد'S الخبرة في تصميم التعبئة والتغليف وتصنيع العملاء الذين يمتدون العديد من الصناعات بما في ذلك الهدايا والمجوهرات ومستحضرات التجميل والتبغ والغذاء والشاي، والمنتجات الرعاية الصحية، والملابس، وأدوات المائدة وألعاب. حتى الآن، تعد Zeal_x Packaging موردا رئيسيا لأكثر من 100 علامة تجارية عالمية فاخرة. لدينا فريق تصميم وعمليات محمشة ومهنية وعالية الاتفاقات عالية الكفاءة التي توفر متجر واحد لخدمات الإنتاج والتسليم للتصميم التي تضم صناديق الهدايا والتعبئة، والأكياس الورقية، والكتيبات، ورق التغليف / الأنسجة، وأشرطة وأي بلد ذات صلة مع كل المنتجات تفتيشها لضمان تلبية معيار الجودة المطلوبة قبل تصديرها. في اختيار التعبئة والتغليف Zeal_x، يمكنك أن تطمئن إلى منتجات متميزة ومستويات ممتازة من الخدمة، وتكون واثقا من التزامنا بتقديم اقتراح شخصي وفريد ​​من نوعه والمنتجات التي ستعززها، وإضافة قيمة إلى، وزيادة تأثير علامتك التجارية وبعد هدفنا، من خلال التعاون معك لتزويدك بأفضل المنتجات والخدمات، هو أن يصبح رائدة عالميا في توريد عبوة المنتج.
التعليمات
1. من نحن؟
نحن مقرنا في قوانغدونغ، الصين، ابدأ من عام 2009، بيع إلى أمريكا الشمالية (00.00٪)، أوروبا الغربية (00.00٪)، السوق المحلية (00.00٪)، أوروبا الشرقية (00.00٪)، أوقيانوسيا (00.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 51-100 شخص في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن؛

3. ماذا يمكنك الشراء منا؟
مربع التجميل

4. لماذا يجب أن تشتري منا ليس من موردين آخرين؟
لدينا فريق تصميم وعمليات محمشة ومهنية وعالية الفعالة للعمليات التي توفر متجرا واحدا لخدمات الإنتاج والتسليم للتصميم التي تضم صناديق الهدايا والتعبئة أو الأكياس الورقية أو الكتيبات أو التفاف ورقة الأنسجة .....

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: فوب، CIF، exw، ddp، ddu، التسليم السريع;
العملة الدفع المقبولة: USD، EUR، JPY، CAD، AUD، HKD، GBP، CNY؛
نوع الدفع المقبول: T / T، L / C، مونيغرام، باي بال، ويسترن يونيون، النقدية؛
اللغة المنطوقة: الإنجليزية والصينية والإسبانية والفرنسية والكورية
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 13923861314
فاكس:
+86 - 755 - 89687855
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا

فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

Empty hot sale high quality100ml glass bottle for essential oil for Guangdong, China

Color:
Blue
Volume:
10mL
15ml
200
500
5ml
Lead_Time:
1 - 1000(Pieces):20(days) , 1001 - 5000(Pieces):22(days) , 5001 - 10000(Pieces):23(days) , >10000(Pieces):Negotiable(days)
shipping:
Sea freight
Price:
500-999 PiecesUS$1.56 , 1000-1999 PiecesUS$1.32 , 2000-4999 PiecesUS$0.59 , >=5000 PiecesUS$0.41
SEND INQUIRY NOW
we have successfully developed one of the most outstanding products.We have conducted many practical experiments which prove that the Empty hot sale high quality100ml glass bottle for essential oil can function its greatest effect in the field(s) of Bottles.

Several tests prove that our packaging box,gift box,mailer box,paper bag is a kind of product combining aesthetics, functions, and practicality. With its characteristics, it is able to be used in the application field(s) of Bottles and so on. Customers can be worry-free because the tests prove that the product is stable and excellent when being used in those fields. Compared with other similar Guangdong, China products in the market, packaging box,gift box,mailer box,paper bag it can be very stable and long-lasting when applied in the field(s) of Bottles. Our capable staff has been devoted to the improvement and upgrades of technology.In the Bottles,the product is widely used.

Surface Handling:Screen PrintingIndustrial Use:Personal Care
Base Material:glassBody Material:Glass
Collar Material:GlassSealing Type:Dropper
Use:OilPlace of Origin:Guangdong, China
Model Number:zxa2021-3-18Brand Name:zealx
Material:GlassCap Material:Plastic
Color:blue or customUsage:Skin care essential oil
Product name:Essential Oil Glass BottleSample:Avialable
Keyword:Glass Oil Perfume Dropper BottleMOQ:500pcs
Packing:boxSize:Clients' Specific Requirements

Product Description
Specification
item
value
Surface Handling
Screen Printing
Industrial Use
Personal Care
Base Material
glass
Body Material
Glass
Collar Material
Glass
Sealing Type
Dropper
Use
Oil
Place of Origin
China
Guangdong
Model Number
ZXK20210126-02
Material
Glass
Cap Material
Plastic
Color
blue
Usage
Skin care essential oil
Product name
Essential Oil Glass Bottle
Sample
Avialable
Keyword
Glass Oil Perfume Dropper Bottle
MOQ
500sets
Packing
box
Size
Clients' Specific Requirements
Packing & Delivery
Shenzhen Zeal_X Packaging Ltd was founded in 2008 by a core team with over a decade's experience in packaging design and manufacture for clients spanning many industries including gifts, jewelry, cosmetics, tobacco, food, tea, healthcare products, clothing, tableware and toys. To date, Zeal_X Packaging is a leading supplier for more than 100 global luxury brands. We have an enthusiastic, professional and highly efficient production design and operations team that provide a one-stop-shop for design-production and delivery services comprising gift boxes and packing, paper bags, brochures, wrapping/ tissue paper, ribbons and any related products _ with all products inspected to ensure they meet the standard of quality required prior to their export. In choosing Zeal_X Packaging, you can be assured of premium products and excellent levels of service, and be confident in our commitment to provide a personalized and unique proposal and product for you that will promote, add value to, and increase the influence of your brand. Our aim, through collaboration with you to provide you with the best products and service, is to become a global leader in the supply of product packaging.
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2009,sell to North America(00.00%),Western Europe(00.00%),Domestic Market(00.00%),Eastern Europe(00.00%),Oceania(00.00%). There are total about 51-100 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Cosmetic Box

4. why should you buy from us not from other suppliers?
We have an enthusiastic, professional and highly efficient production design and operations team that provide a one-stop-shop for design-production and delivery services comprising gift boxes and packing, paper bags, brochures, wrapping/ tissue paper.....

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW,DDP,DDU,Express Delivery;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,JPY,CAD,AUD,HKD,GBP,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,PayPal,Western Union,Cash;
Language Spoken:English,Chinese,Spanish,French,Korean
Telephone:
+86 13923861314
Fax:
+86 - 755 - 89687855
Add a comment
If You Have More Questions,Write To Us

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.